شباب تجارة احلى شباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب تجارة احلى شباب


مصدر مسئول باتحاد الكره: مباريات الزمالك لن تذاع علي قناه الاهلي

SheCarTof
SheCarTof
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 34
احترام العضو لقوانين المنتدى :
مصدر مسئول باتحاد الكره: مباريات الزمالك لن تذاع علي قناه الاهلي Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مصدر مسئول باتحاد الكره: مباريات الزمالك لن تذاع علي قناه الاهلي Right_bar_bleue

sms : النص
نقاط : 48480
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مصدر مسئول باتحاد الكره: مباريات الزمالك لن تذاع علي قناه الاهلي Empty مصدر مسئول باتحاد الكره: مباريات الزمالك لن تذاع علي قناه الاهلي

مُساهمة من طرف SheCarTof الجمعة أكتوبر 17, 2008 3:57 pm

أكد مصدر مسؤول بإتحاد الكرة المصري انه تقرر تلبية رغبة نادي الزمالك بعدم إذاعة مبارياته المحلية على قناة الأهلي الفضائية.

وأضاف المصدر "قرر إتحاد الكرة عدم إذاعة مباريات الزمالك على قناة الأهلي بناء على خطاب رسمي أرسل من النادي الأبيض يفيد التزامه فقط بإذاعة مبارياته على القنوات الخمس الفضائية المتعاقدة معه مع بداية الموسم دون غيرها".

وكان الأهلي قد وافق على عرض من قبل الأندية المصرية تبيح له إذاعة كل مباريات الدوري بالمجان هذا الموسم وذلك خلال الاجتماع الذي حضره أيضا رئيس المجلس القومي للرياضة ورئيس إتحاد الكرة في وقت سابق.

وأستكمل مسؤول اتحاد الكرة حديثه "ممدوح عباس رئيس الزمالك لم يحضر هذا العرض الذي تم تقديمه من قبل الأندية للأهلي بإذاعة مباريات الدوري مجاناً".

وقال المسؤول "لو أراد الأهلي أن يذيع مباريات الزمالك فعليه أن يدفع له مقابل هذا مثل باقي القنوات الفضائية التي تقوم بإذاعة مباريات الفريق الأبيض".

وأشار المصدر أن هناك بعض الأندية الأخرى في طريقها لتقديم طلبات مماثلة لإتحاد الكرة ترفض فيها إذاعة مبارياتها على قناة الأهلي الفضائية.

من جهة أخرى، أكد المصدر أن إتحاد الكرة لم يصدر قراراً رسمياً في طلب الأهلي بخصوص المشاركة في دورة دبي الودية في شهر يناير المقبل، إلا أنه أشار أن هناك صعوبة في الموافقة خاصة لو أشترك الأهلي في بطولة العالم للأندية وهو ما سيترتب عليه زيادة مؤجلاته بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تلقى دعوة للمشاركة في دورة دبي الودية في يناير المقبل والتي ستضم أيضاً فرق يوفنتوس الإيطالي وانترناسيونالي البرازيلي وشتوتجارت الألماني.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 23, 2022 9:44 pm