شباب تجارة احلى شباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب تجارة احلى شباب


2 مشترك

هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني

SheCarTof
SheCarTof
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 34
احترام العضو لقوانين المنتدى :
هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Left_bar_bleue100 / 100100 / 100هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Right_bar_bleue

sms : النص
نقاط : 48480
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Empty هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني

مُساهمة من طرف SheCarTof الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:08 am

يسعى فريق هامبورج الذى يحقق مفاجأة بتصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للحفاظ على الصدارة خلال المواجهة المرتقبة أمام شالكه بعد غد السبت في المرحلة الثامنة للمسابقة.

ويتصدر هامبورج ترتيب البوندسليجا بفارق ثلاث نقاط أمام مفاجأة الموسم الحالي ، هوفنهايم ، الذي يتفوق بفارق الأهداف على شتوتجارت صاحب المركز الثالث.

ويفتقد الهولندي مارتين يول المدير الفني لهامبورج جهود مواطنيه روميو كاستلين ونيجيل دي يونج بالإضافة إلى المدافع الألماني مارسيل يانسن بسبب الإصابة.

ومن الممكن أن يعتمد شالكه ، الذي يقوده المدرب الهولندي فريد روتين ، على جهود مهاجمه كيفين كوراني ، الذي على الأرجح سينال موجة من صيحات الاستهجان من جانب جماهير هامبورج بعد خروجه بشكل مفاجئ من صفوف المنتخب الألماني فى مباراته أمام روسيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، احتجاجا على عدم قيده في قائمة ال18 لاعب الخاصة بالمباراة.

وأبدى مسئولو شالكه مساندتهم لكوراني الذي اعتذر عن تصرفه ، ويبدو على الأرجح أنه سيبدأ المباراة أمام هامبورج.

وفي مواجهة أخرى بين فرق القمة يلتقي فيردر بريمن صاحب المركز السابع ، الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف في الموسم الحالي حتى الآن برصيد 19 هدفا في سبع مباريات ، مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز السادس .

ويسعى فيردر بريمن ، الذي سحق بايرن 5/2 في ميونيخ قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية بنتيجة 1/4 أمام مضيفه شتوتجارت ، إلى الظهور بشكل متماسك حتى يتمكن من المنافسة على الفوز بلقب البوندسليجا للمرة الخامسة في تاريخه.

ويخرج هوفنهايم الذي يراه البعض قادرا على المنافسة حتى نهاية الموسم ، لملاقاة هانوفر الذي يفتقد جهود حارسه الألماني الدولي روبرت إنكه بعد تعرضه لكسر في يده خلال تدريبات منتخب بلاده.

ويتطلع الحارس البديل فلوريان فروملوفيتز /22 عاما/ الذي شارك في 12 مباراة بالبوندسليجا مع فريقه السابق كايزرسلاوترن ، للمشاركة في أول مباراة له مع هانوفر.

وقال فروملوفيتز "إنني جاهز للتحدى. في النهاية هذا سبب مجيئي إلى النادي".

ويلعب شتوتجارت صاحب المركز الثالث في ضيافة هرتا برلين الذي سيضطر مهاجمه الأوكراني أندري فورونين ، لاعب ليفربول الإنجليزي سابقا ، لارتداء قناع للوجه بعد تعرضه لكسر في الأنف إثر سقوطه في مطار برلين.

وأكد اولريتش شليشر طبيب الفريق أنه لا يوجد ما يمنع فورونين من المشاركة ، مضيفا "إذا ارتدى القناع ، فإنه يستطيع المشاركة في مباراة شتوتجارت منذ البداية".

ويخرج باير ليفركوزن ، الذي يتمتع بطموح الفوز بلقب البوندسليجا ، لمواجهة اينتراخت فرانكفورت المتعثر. ويحتل اينتراخت المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات ، بعدما بات الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الموسم الحالي للبوندسليجا.

ويأمل حامل اللقب بايرن ميونيخ الذي يعانى من أسوأ بداية له في البوندسليجا منذ 31 عاما أن يتخلى عنه سوء الحظ في مباراته أمام كارلسروه.

ومع احتلال الفريق المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام كارلسروه بات بايرن ميونيخ تحت قيادة مدربه يورجن كلينسمان في أمس الحاجة لتحقيقه فوزه الثالث في الموسم الحالي.

وصرح كلينسمان للتليفزيون الألماني بأنه مستعد للاستماع إلى الانتقادات ، موضحا "ولكن بالطبع أمنيتي الرئيسية هي أن يتغير حظنا إلى الأفضل ، وبحلول فترة الانتقالات الشتوية نكون قد وصلنا إلى حيث ننتمي".

وقال كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني الذي قاده إلى احتلال المركز الثالث في كأس العالم الماضية عام 2006 ، أن هناك بعض النقاط الإيجابية التي يمكنه الاستفادة منها من الوضع الحالي للفريق.

وفي مباريات أخرى يستضيف فولفسبورج منافسه ارمينيا بيلفيلد بينما يلتقي كولونخارج ملعبه مع إنيرجي كوتبوس.

وتنطلق المرحلة الثامنة للبوندسليجا غدا الجمعة بمباراة بوخوم مع بوروسيا مونشنجلادباخ.
shooter
shooter
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 33
احترام العضو لقوانين المنتدى :
هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Left_bar_bleue0 / 1000 / 100هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Right_bar_bleue

sms : النص
نقاط : 48480
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني Empty رد: هامبورج يسعي لمواصلة التربع علي قمة الدوري الالماني

مُساهمة من طرف shooter الجمعة أكتوبر 17, 2008 11:21 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


مشكور اخي علي المعلومات ربي يعطيك العافيه في انتظار جديدك


اخوك

shooter

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 23, 2022 9:22 pm