شباب تجارة احلى شباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب تجارة احلى شباب


2 مشترك

الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر

HeNrY
HeNrY
مرشح مشرف
مرشح مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 590
العمر : 33
احترام العضو لقوانين المنتدى :
الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Right_bar_bleue

sms : النص
نقاط : 47500
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Empty الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر

مُساهمة من طرف HeNrY الثلاثاء يناير 27, 2009 10:28 pm

اجتاز فريق حرس الحدود مضيفه بترول أسيوط بعد ان حقق فوزا صعبا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس مصر والتي أقيمت علي ملعب جامعة أسيوط ليتأهل الحرس للمباراة النهائية ويلاقي فريق انبي فبراير المقبل.

جاءت المباراة متوسطة المستوي وان مالت الكفة لفريق الحرس الذي سيطر علي المباراة مبكرا ولكن بلا فاعلية، وفي المقابل اعتمد الفريق البترولي علي الهجوم المضاد الذي كان ينقصه اللمسة الأخيرة بسبب قلة الخبرة.

وجاءت أول خطورة حقيقية علي مرمي البترول في الدقيقة 22 والتي كان معها هدف التقدم للحرس بعد كرة طولية مهدها عبد السلام نجاح برأسه لأحمد عيد عبد الملك القادم من الخلف الذي وضعها بمهارة من فوق ناصر فاروق حارس أسيوط.

وفي الدقيقة 28 كاد المزعج احمد عبد الغني ان يضيف الهدف الثاني بعد ان تلقي كرة بينية داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة وتصدي لها ناصر فاروق حارس البترول ببراعة.

اندفع بعد ذلك الفريق البترولي للهجوم بغية تعديل النتيجة، ولكن تحطمت معظم الهجمات علي حدود منطقة الحرس، ووضعت تمريرة محمود سمنة في الدقيقة 43 سامي ابوزيد في وضعية جيدة للتسجيل ولكنه تباطأ ليخرج احمد سعيد الكرة الي ركنية.

استمرت محاولات الفريقين للتسجيل خلال الشوط الثاني، الحرس من اجل تعزيز التقدم والبترول من اجل التعادل، وسدد محمد الهردة تصويبة صاروخية في الدقيقة 62 من خارج منطقة الجزاء حولها فاروق الي ركنية بصعوبة.

وجاءت الدقيقة 84 ليعزز احمد مكي تقدم الحرس بعد ان تقدم عيد عبد الملك بكرة دون رقابة ومررها لمكي الذي سددها قوية في شباك البترول، وفي نقس الدقيقة لعب بترول أسيوط كرة طولية وسط احتفالات لاعبو الحرس لتصل لسامي ابوزيد المنفرد ليقلص النتيجة بهدف اعترض عليه لاعبو الحرس.

ومع نهاية المباراة كاد عبد الغني ان يضيف هدفا ثالثا من رأسية قوية في الدقيقة 44 الا ان الكرة ذهبت فوق العارضة، وازدادت الإثارة خلال الأربع الدقائق المحتسبة بدلا من الضائع والتي مرت دون جديد.
العاطفى
العاطفى
عضو فضى
عضو فضى

ذكر
عدد الرسائل : 502
العمر : 32
الكلية التى ينتمى اليها : تجارة
الفرقة الدراسية : الثانية
احترام العضو لقوانين المنتدى :
الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Right_bar_bleue

sms : النص
نقاط : 46830
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر Empty رد: الحرس يعبر بترول أسيوط ويواجه انبي في نهائي كأس مصر

مُساهمة من طرف العاطفى الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:06 pm

والحرس خد الكأس لأول مرة فى حياته يلا خليه يفرح وربنا يفرح الجميع
شكرا لك هنرى على موضوعك الجميل

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 20, 2021 1:24 pm