شباب تجارة احلى شباب


ارسنال!!!!!!!!!!!!!( المدفعجيه اطاحو بويجان )

شاطر
avatar
r_kaka
عضو
عضو

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 30
احترام العضو لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

sms : النص
نقاط : 36860
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

ارسنال!!!!!!!!!!!!!( المدفعجيه اطاحو بويجان )

مُساهمة من طرف r_kaka في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:18 pm

أطاح شباب أرسنال بفريق ويجان اتلتيك خارج كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكارلينج) بثلاثية نظيفة في إطار مباريات دور الـ 16 من البطولة.

ولم يتمكن الدولي المصري عمرو زكي من مساعدة فريقه ويجان من تعديل النتيجة رغم مشاركته أساسيا طوال زمن اللقاء.

أحرز اهداف ارسنال جاي سيمبسون (هدفين) في الدقيقتين 43 و65 وكارلوس البرتو فيلا في الدقيقة 71.

بادر أرسنال بالهجوم أولا عن طريق مهاجمه الشاب المكسيكي كارلوس البرتو فيلا في الدقيقة 13 عندما انفرد بحارس ويجان كريس كريكلاند ويضيع هدف مؤكد لفريقه بعدما تراخى في إسكانها الشباك.

بعدها مباشرة كاد جاي سيمبسون أن يسجل للأرسنال لكن تصويبته تصدم بالعارضة وتخرج خارج المرمى.

ورد لاعب وسط ويجان الهولندي دانيال درايدر في الدقيقة 16 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس ارسنال الشاب لوكاس فبانسكي.

وفي الدقيقة 21 يتحصل فريق أرسنال على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها ارون رمسي وينقذها الحارس كريكلاند بصعوبة قبل أن تسكن شباكه.

واصل كريكلاند تألقه وتصدى لتصويبه قوية من البرتو فيلا، وأخرجها ركنية في الدقيقة 23.

وأستقبل عمرو زكي برأسه عرضية فالنسيا من الجانب الأيمن لكنها تمر من فوق عارضة حارس الأرسنال في الدقيقة 33.

وترجم صاحب الـ 20 عاماً جاي سيمبسون سيطرة الأرسنال واحرز هدف فريقه الأول بعدما انفرد بحارس ويجان بعد تمريرة جاك ويلكي واضعاً الكرة في الشباك في الدقيقة 43.

بدأ الشوط الثاني بضغط أكبر من فريق ويجان وأشرك ستيف بروس مدرب الفريق مهاجمه السنغالي هنري كمار بدلاُ من جيسون كوماس في الدقيقة 57 لمعاونة عمرو زكي الذي لعب الشوط الأول بأكمله بمفرده في خط الهجوم.

وعاد كريكلاند حارس ويجان وأفضل لاعبي الفريق في المباراة للتألق مرة اخرى وأنقذ فريقه من تصويبة جيبس في الدقيقة 62.

وبسرعة فائقة انطلق صاحب الـ 19 عاما البرتو فيلا من الجانب الأيسر ومرر كرة أرضية لجاي سيمبسون الذي لم يجد ادني صعوبة في إسكانها الشباك محرزاً هدف فريقه الثاني في الدقيقة 65.

وبقدمه أحرز الرائع البرتو فيلا هدفاً أروع عندما وضع الكرة "لوب" في مرمى الحارس كريكلاند الذي إكتفى بمشاهدتها تسكن شباكه ليتقدم أرسنال بثلاثية نظيفة في الدقيقة 71.

وكاد عمرو زكي أن يضع بصمته في المباراة ويسجل في الدقيقة 88 بعد أن تابع تصويبة درايدر ووضع الكرة في المرمى قبل أن ينقذها حارس أرسنال لوكاس فبانسكي بطريقة رائعة لتصطدم بالعارضة ويضيع هدف تضييق الفارق لويجان.

وفي إطار مباريات نفس المرحلة صعد مانشستر يونايتد لدور الثمانية بهدف نظيف في مرمى كوينز بارك رينجرز وحقق ديربي كونتي الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2/1.

وفاز ستوك سيتي على روثيرهام يونايتد بهدفين نظيفين فيما خرجت مباراة واتفورد وسوانسي بفوز الأول بهدف نظيف.

ويلاقي توتنهام الأربعاء فريق ليفربول في إطار مباريات نفس الدور فيما يواجه سندرلاند فريق بلاكبيرن روفرز، وسيجد تشيلسي نفسه أمام لقاء سهل مع بيرنلي.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:18 pm