شباب تجارة احلى شباب


مانسيني يقترب من تدريب فولهام الإنجليزي

شاطر
avatar
SheCarTof
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 31
احترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

sms : النص
نقاط : 36860
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مانسيني يقترب من تدريب فولهام الإنجليزي

مُساهمة من طرف SheCarTof في الجمعة أكتوبر 24, 2008 8:54 pm

التقى مدرب إنترناسيونالي السابق الإيطالي روبرتو مانسيني بمالك نادي فولهام الإنجليزي الملياردير المصري محمد الفايد بغية التوصل إلى اتفاق ينتقل بموجبه الأول لتدريب النادي اللندني، بحسب ما ذكر موقع "سبورت ميديا سيت" الإيطالي.

وكان مانسيني أقيل من منصبه مدربا لإنترناسيونالي نهاية الموسم الماضي، وحل بدلا منه البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه لا يزال يرتبط بعقد مع الـ"نيراتزوري" ويتوقع أن يدخل بنزاع قضائي مع النادي لفك ارتباطه به.

وتردد في الأسابيع الأخيرة أن مانسيني (43 عاما) سيحل بدلا من لوتشانو سباليتي مدرب روما، أو كلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس، لكن وكيله جورجو دي جورجيس نفى أن يكون قد حصل اتصال مع الناديين.

ولطالما ردد نجم لاتسيو روما وسامبدوريا السابق أنه يرغب بعيش تجربة تدريبية خارج إيطاليا، وما عزز انتقاله إلى الدوري الإنجليزي "برميير ليج" وجوده في مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" لمشاهدة مباراة تشيلسي وروما في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع أن "مانشو" تحدث قبل انطلاق المباراة الاربعاء مع الفايد، الذي يبحث عن مدرب جديد بدلا من روي هودجسون. ويعاني فولهام حاليا في الدوري ويحتل المركز السابع عشر (يملك مباراة مؤجلة).

وكان اسم مانسيني ارتبط بتشيلسي الصيف الماضي، قبل تعاقد مالكه الروسي رومان إبراموفيتش مع البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:17 pm