شباب تجارة احلى شباب


الأهلي يؤدي أول مران .. و الاعبون يشتكون من برودة الجو

شاطر
avatar
alby.ofline
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 185
العمر : 30
الكلية التى ينتمى اليها : أداب أثار جامعة المنيا
الفرقة الدراسية : الرابعة
احترام العضو لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

sms : حبيبتى.....
أرى فى عينيك حبيبتى طريقى ...
أرى فى عينيك حبيبى مستقبلى ...
أرى ايامى ..أرى احلامى ..أراها قريبة ..
أرى فى كل نظره امنية تتحقق .............
أحب عينيكى حبيبتى ..وكلما أحببتها أحببتك ..وكلما أحببتك أعشق الحياة ..وكلما عشقت الحياة ... همت فى حبك...وفى حب عينيكى...

جامعة : المنيـــــــــــــــMEMEــــــــــــــا
نقاط : 36360
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

الأهلي يؤدي أول مران .. و الاعبون يشتكون من برودة الجو

مُساهمة من طرف alby.ofline في الأحد ديسمبر 07, 2008 1:59 am

علم أن الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي الموجود في اليابان حاليا قد أدى أول تدريب له في اليابان بعد وصوله إلي اليابان صباح اليوم .


............................








window.google_render_ad();




أدى الأهلي مرانه الساعة السادسة مساءا بتوقيت اليابان – الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة – بعد يوم طويل جدا و مرهق جدا حيث وصلت البعثة إلى بلاد الشمس المشرقة في الصباح بعد رحلة طويلة و مرهقة إستمرت حوالي 16 ساعة ، و لكن جوزيه حذر الاعبين من النوم حتى يتمكن الجميع من ضبط الساعة البيولوجية ، و يؤدي الأهلي مرانه الثاني في اليابان غدا في الساعة العاشرة بتوقيت اليابان – الثالثة بتوقيت القاهرة .





كان الاعبين أثناء المران قد إشتكوا من برودة الجو الشديدة حيث وصلت درجة الحرارة إلى درجة 3 مئوية و التي منعت الاعبين من المران بقوة كما هي عادة تدريبات النادي الأهلي ، و يحاول مسئولو البعثة تدبير مواد تعويضية لمحاولة أقلمة الفريق على الجو ، كما أن الاعبين و الجهاز الفني إشتكوا لرئيس البعثة محمود الخطيب من بعد الملعب المخصص لمران الفريق عن الفندق حيث يبعد حوالي ساعة و نصف الساعة - على عكس الملعب الذي ستقام عليه المباراة الذي يبعد حوالي نصف ساعة فقط – و هو ما يسبب إرهاق شديد للاعبين قبل تأدية المران ، و قدم محمود الخطيب هذه الشكوى للجنة المنظمة لإيجاد حل لها .



و من ناحية أخري قام المستشار الإعلامي في السفارة المصرية باليابان السيد هاني صلاح بتقديم ملف للخطيب يحوي كل ما نشر عن الأهلي في وسائل الإعلام اليابانية.



و من المفترض أن يقوم الأهلي بتنسيق مؤتمر صحفي في اليابان لتعريف الفريق و أهدفه إلى الشعب الياباني و لكن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بالإتصال بالأستاذ خالد مرتجي المنسق العام للبعثة و إبلاغه أن المؤتمر قد تم تأجيله إلى يوم 9 ديسمبر بناءا على طلب وسائل الإعلام اليابانية لإنشغالهم بالدوري الياباني .



و الجدير بالذكر أن مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قد إجتمع بالاعبين و طالبهم بضبط نفوسهم لأن فريق باتشوكا ليس بالفريق السهل و هو ما عرفه الجهاز الفني من خلال مشاهدة 17 شريطا لمباريات باتشوكا حصل عليهم الجهاز في وقت سابق .


    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:19 pm