شباب تجارة احلى شباب


رونالدو واثق من فوزه بجائزتي افضل لاعب في اوروبا والعالم

شاطر
avatar
SheCarTof
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 31
احترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

sms : النص
نقاط : 36860
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

رونالدو واثق من فوزه بجائزتي افضل لاعب في اوروبا والعالم

مُساهمة من طرف SheCarTof في الجمعة أكتوبر 24, 2008 12:48 pm

اعرب كريستيانو رونالدو عن ثقته في فوزه بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم عام 2008 بعد ان قاد مانشستر يونايتد للفوز بلقبي دوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

وقال الجناح البرتغالي الدولي المرشح لنيل الجائزتين في مقابلة مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت نشرت اليوم الجمعة "نعم انا واثق من الفوز بكل صدق."

واضاف "اذا قمتم بتقييم ما حققته خلال الموسم اعتقد انكم ستجدون انني حققت اشياء اكثر من اي لاعب اخر. هل هناك اشياء اخرى يجب ان افعلها للفوز بالكرة الذهبية وجائزة افضل لاعب في العام التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم."

ووصف رونالدو (23 عاما) الذي سجل 42 هدفا ليونايتد الموسم الماضي " عذابه" بسبب اضطراره للعب وهو مصاب في الكاحل قبل ان يخضع لعملية جراحية عقب نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.

وقال اللاعب الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في اوروبا "شعرت في بعض الاحيان بوجود سكين في كاحلي."

واضاف "لا اندم على اللعب لان الأمر كان يستحق ذلك. كان عذابا من الناحية النفسية ايضا."

واختير رونالدو ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية التي كانت تعرف سابقا بجائزة افضل لاعب في اوروبا والتي تضم 30 لاعبا ويواجه منافسة من لاعبين امثال فرناندو توريس مهاجم ليفربول وزميله في يونايتد وين روني.

وسيتم الاعلان عن اسم الفائز بالجائزة في الثاني من ديسمبر المقبل بناء على استفتاء تنظمه مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ويشارك فيه 96 صحفيا من جميع انحاء العالم.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:20 pm