شباب تجارة احلى شباب


حسين ياسر المحمدى نجم النادى الاهلى وتصريحات ناريه

شاطر

احمد المشاكس
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 282
العمر : 26
احترام العضو لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جامعة : المنوفيه
نقاط : 36850
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

حسين ياسر المحمدى نجم النادى الاهلى وتصريحات ناريه

مُساهمة من طرف احمد المشاكس في السبت فبراير 21, 2009 1:29 pm

المحمدي في تصريحات نارية: جوزيه يعاملني بقسوة وسأرحل عن الأهلي إذا لم أشارك أساسيا !





صرح لاعب النادي الأهلي حسين ياسر المحمدي في تصريحات تلفزيونية أمس بأن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق يعامله معاملة قاسية بعض الشيء وهو أسلوب من أساليب التدريب وان اختلف كثيرا عن ما يحدث في أوروبا ودول الخليج !

وقال اللاعب في تصريحات نارية بأنه تعامل مع مدربين من جنسيات مختلفة وبأساليب مختلفة إلا أن أسلوب البرتغالي مختلف كثيرا عنهم وهو ما يجعل أسلوب التعامل معه صعب بعض الشيء وهو ما يشعر به بعض لاعبي الفريق أيضا.


وأضاف بأنه إذا لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية في الفترة المقبلة فأنه سيطلب من لجنة الكرة والجهاز الفني الرحيل بنهاية الموسم لأن جاء للأهلي لكونه لاعبا محترفا يريد المشاركة بصفة أساسية ومنتظمة على عكس ما يحدث معه حاليا.


واختتم اللاعب تصريحاته قائلا بأنه على الرغم من حبه الشديد للنادي الاهلى إلا أن هذا الحب لن يمنعه من ترك النادي إذا لم يشارك أساسيا متمنيا التوفيق له وللفريق في الفترة المقبلة وأن يقدم جديد للفريق ولجماهير النادي التى يكن لها كل حب وتقدير على حد تعبيره.
El-Ahly.com

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

خاص : الريان القطري يكثف اتصالاته بحسين ياسر .. واللاعب يترك تحديد مصيره للجنة الكرة



تلقى حسين ياسر محمدي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالات مكثفة من المسئولين بنادي الريان القطري خلال الأيام القليلة الماضية يطلبون فيها انضمام اللاعب لصفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقد علم El-Ahly.com أن الاتصالات بحسين ياسر بدأت منذ تم استبعاده من مباراة كأس السوبر الأفريقي التي لعبها الأهلي أمام الصفاقسي التونسي وهي المباراة التي لم يشارك فيها حسين ياسر.

ولم يرد حسين ياسر على المسئولين القطريين بجواب قاطع حيث طلب منهم التقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي ليبت في الأمر سواء بالموافقة أو بالرفض وحينها يمكن أن يتم الدخول في مفاوضات جدية.

وقد عرض مسئولو الريان على اللاعب مبالغ مالية كبيرة كما أكدوا له على أنهم على أتم الاستعداد لدفع أي مقابل مادي يطلبه النادي الأهلي لإتمام الصفقة وهو الأمر الذي يؤكد جدية العرض القطري.

الجدير بالذكر أن حسين ياسر إنضم للنادي الأهلي مطلع الموسم الجاري ولكنه لم يشارك بصفة أساسية وظهر في عدد غير كبير من المباريات الأمر الذي طرح الكثير من التكهنات حول فرص إستمراره في القلعة الحمراء.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:30 pm